بودكاست التاريخ

شاطئ نانتاسكت - التاريخ

شاطئ نانتاسكت - التاريخ


تاريخ حديقة باراجون

تم افتتاح Paragon Park للجمهور يوم السبت 10 يونيو 1905 ، مما أدى إلى تحويل شاطئ Nantasket إلى الجزء الأفضل من القرن العشرين. وصفت بأنها "معرض العالم المصغر" ، الحديقة التي تبلغ مساحتها 10 أفدنة والتي بنتها شركة Eastern Park Construction Company ، في الواقع ، تم تصميمها على شكل معرض حقيقي - المعرض الكولومبي العالمي لعام 1893. قدم حدث شيكاغو مفهوم "منتصف الطريق" لمناطق الجذب الشائعة الآن في المتنزهات الترفيهية والكرنفالات (المعروفة آنذاك باسم Midway Plaisance) ، وألهمت بناء المئات من المنتزهات المغلقة في جميع أنحاء البلاد ، والتي أخذ الكثير منها أسمائها من لقب "White City" للبيضاء المباني التي أحاطت بالبحيرة المركزية للمعرض الكولومبي.

كان لدى باراغون بحيرة مياه مالحة خاصة بها ، والتي تحيط ببرج كهربائي مركزي ارتفع إلى ارتفاع 110 أقدام في السماء ، وهو أكبر مبنى على شاطئ نانتاسكيت. تضمنت الحديقة عروض الحيوانات البرية ، وصالات التصوير ، والعروض من قبل السكان الأصليين من الأراضي البعيدة ، و "منزل أحمق ، وكر التنين ، والأرجوحة المسكونة ، وعرض الضحك ، وأروقة ، ومباني أصغر للرجال" ، وفقًا للافتتاح- اضغط اليوم. "لم يُشاهد شيء مثل Paragon Park من قبل بالقرب من Luna Park في نيويورك ،" The Boston Globe متحمسة ، في إشارة إلى مركز الترفيه المشهور عالميًا في كوني آيلاند.
كان جورج أ. دودج ، رجل الأعمال في بوسطن الذي جمع ثروة من بيع عظم الحوت ، وهي مادة كانت تستخدم في العديد من المنتجات التي أطلق عليها اسم البلاستيك في عصره ، المحرك الرئيسي وراء بناء باراغون. كما روى في نعيه عام 1922 ، استثمر أحد أصدقاء دودج في ما أصبح يُعرف باسم Nantasket Steeplechase ، وهي مجموعة من الملاهي المرخصة من حديقة Steeplechase في كوني آيلاند والتي تم بناؤها على أرض مستأجرة من Old Colony Railroad.

كوني رجل الأعمال جورج سي تيليو ، أحد أكثر رجال العرض غزارة في مطلع القرن العشرين - منافس بي تي. Barnum في هذا الصدد - أنشأ نظامًا تم فيه اختراعاته الحاصلة على براءة اختراع (بأسماء صفيقة مثل & # 8220Funny Stairway ، & # 8221 "Earthquake Floor" و "Third-Degree Room" و "Cave of the Winds" و "Revolving House of أصبح الوهم ") أساس صناعة الترفيه الوليدة في أمريكا. كان محور المجمع - المسار المعدني الذي يسابق فيه الفرسان خيولهم ضد بعضهم البعض ، استنادًا إلى سباق الخيل الإنجليزي القديم عبر الريف ، عادةً مع برج الكنيسة البعيد كخط النهاية - كان جزءًا فقط من العرض. كانت اختراعات تيليو شائعة جدًا لدرجة أن بيوت المرح ذات الأحجام المختلفة أصبحت تُعرف باسم "موانع".

ومع ذلك ، في غضون عامين ، احتاج الصديق إلى مساعدة مالية ، والتفت إلى دودج ، التي استثمرت في المشروع ثم أطلقت رؤية أكبر لمنتزه ترفيهي أكبر قائم بذاته على الأرض الشاغرة المحيطة بـ Nantasket Steeplechase وجذب Old Mill المجاور . جمعت دودج مجموعة من المستثمرين لتشكيل شركة Eastern Park Construction Company واستأجرت عدة أفدنة من شركة السكك الحديدية. ستصبح هذه الأرض ، جنبًا إلى جنب مع فندق Rockland House على قمة التل في الخلف ، أساس Paragon Park.

افتتحت الحديقة لاستعراض الهذيان. صمم تصميمه وشكله على غرار لونا ودريم لاند في جزيرة كوني ، مع مدخل أمامي مزخرف ومعارض من الأراضي الأجنبية المحيطة بالبحيرة والبرج الكهربائي. استقطب مطعم Palm Garden ، والمرافق الوظيفية ، وقاعة الأداء في قاعدة التل ضيوف الفنادق المحيطة والحفلات الكبيرة من منظمي المؤتمرات ، وعشاء الشركات ، ولم شمل الصف. تنافس الترفيه في Palm Garden ذلك في المدينة في الواقع ، كان Paragon في نفس الدائرة مثل مسارح بوسطن وعرض فناني الأداء المعروفين على المستوى الوطني بالإضافة إلى فرقة الغناء والرقص الداخلية.

ومع ذلك ، في غضون موسمين ، كانت باراغون مقصرة عن توقعاتها المالية ، أراد مستثمرو Eastern Park التخلي عن هذا المفهوم. آمن دودج برؤيته واشترى شركائه في عام 1907.

ألقى دودج بنفسه لإنجاح الحديقة ، وتغيير المعروضات كل عام وإضافة مزيج من الألعاب ومناطق الجذب. اندلع أول حريق كبير في باراغون في عام 1911 ، مما أدى إلى تسوية جميع المباني من المدخل الجنوبي على طول شارع نانتاسكيت إلى ما سيصبح بارك أفينيو. في أعقاب الحريق ، تم بناء قاعة رقص جديدة وأفعوانية أمام الحديقة. استبدلت السفينة الدوارة ، المعروفة باسم Green Streak ، نموذجًا سابقًا على شكل 8 كان موجودًا في الجزء الخلفي من المجمع بجوار Palm Garden.

بعد سنوات قليلة فقط ، حريق آخر من شأنه أن يعيث فسادا في باراغون. بحلول الوقت الذي تم فيه إطفاء النيران ، كان Green Streak عبارة عن خراب ، كما كان المدخل الأمامي المميز وجزءًا كبيرًا من الحديقة المواجهة لشارع Nantasket.

سيحمل موسم 1917 معه تغييرات كبيرة في باراغون. سيضيف المدخل الأمامي الجديد المنحوت بالحجر الذي صممه Hugh Cairns الأناقة إلى جانب شارع Nantasket. تم بناء Hilarity Hall ، وهو منزل ترفيهي يشبه Steeplechase ، في الجوار ، وقاعة رقص أصبحت فيما بعد حلبة للتزلج على الجليد ومتجر ألعاب وممرات فيديو. ولكن الأهم من ذلك ، أن دودج سعت لإحداث تأثير مع الحديقة الجديدة والمحسّنة. تعاقد مع شركة فيلادلفيا توبوجان لبناء أطول أفعوانية في العالم ، أفعوانية باراغون بطول 98 قدمًا.

على الرغم من أنه و Eastern Park باعوا Rockland House كجزء من انفصالهم عام 1907 ، اشترى Dodge لاحقًا فندق Pemberton Hotel و Pemberton Inn ، الفنادق المجاورة في أقصى نهاية شبه جزيرة هال. في عام 1912 ، افتتح دودج فندق جورجيان في بارك سكوير ، وهو مكان ليلي راقٍ في منطقة المسرح في بوسطن كان يعمل حتى أجبره الحظر على إغلاقه في عام 1919.

في نفس الوقت تقريبًا ، قررت Dodge التراجع عن تشغيل Paragon على أساس يومي. في أواخر عام 1915 ، قام بتأجير أجزاء من الحديقة لبائع الفاكهة ديفيد ستون وزميله الفندقي ألبرت أ. غولدن.

ابتداءً من موسم 1920 ، تولى Stone and Golden إدارة عملية Paragon بأكملها ، واستأجرا جميع الألعاب والامتيازات التي تسيطر عليها Dodge. لقد كانت صفقة معقدة ، حيث كانت دودج لا تزال تؤجر العقار من السكك الحديدية ، وتؤجر العملية من الباطن إلى Stone and Golden.

سيواجه الرجلان أول تحدياتهما في وقت مبكر من فترة ولايتهما. في 20 سبتمبر 1922 ، توفي جورج دودج من مرض برايت في مستشفى في نيو هامبشاير. خلال فصل الشتاء ، بدأ ستون آند غولدن العمل على كيفية تأمين استمرار باراغون. دخل ابن ديفيد ، جوزيف ، في مفاوضات مع Old Colony Railroad لشراء الأرض تحت Paragon. بعد وقت قصير من توقيع المديرين التنفيذيين للسكك الحديدية على الأوراق في مارس التالي ، اندلع حريق في محل دهانات في الحديقة.

في 28 مارس 1923 ، اندلعت ألسنة اللهب في باراغون ، مما تسبب في أضرار بقيمة 500000 دولار ودمرت الكثير من الطرف الجنوبي من الحديقة والمنازل الريفية على طول الطريق نحو أتلانتيك هيل. خسر ديفيد ستون منزلين على طريق روكلاند هاوس في الحريق ، وخسر الآخرون المتورطون في امتيازات المنطقة منازلهم وأعمالهم أيضًا.

سيستغرق الأمر عامين قبل أن يتمكن Stone and Golden من تولي السيطرة الكاملة على الحديقة ، وإلغاء عقد الإيجار الذي تم توقيعه في عام 1919 وإجراء تحسينات على مركز الترفيه الذي دمرته النيران. سيصبح شرائهم عام 1928 لدائرة شركة فيلادلفيا توبوجان محور المنتزه ، ليحلوا محل صاحب الامتياز جون جيه هيرلي الدائري السابق في نفس الموقع.

يعتبر عام 1929 عامًا هامًا في التاريخ الأمريكي حيث كان بداية الكساد الكبير ، وقد ظهر تأثيره أيضًا على شاطئ نانتاسكيت. دمر حريق يوم عيد الشكر في رصيف نانتاسكيت القريب معظم أسطول القوارب البخارية التي كانت تنقل الركاب من وإلى بوسطن. في حين أن الحريق لم يمس المتنزه فعليًا ، إلا أن آثاره على الاقتصاد وآفاق المنتجع كانت عميقة. كافحت شركة Nantasket Beach Steamboat Company لعدة سنوات قبل إعلان إفلاسها ، حيث علقت Old Colony Railroad خدمة القطارات في عام 1932 ، لتحل محل الحافلات من وإلى مستودع Nantasket Junction في Hingham. في غضون خمس سنوات ، تم التخلي عن خط السكك الحديدية إلى الأبد. تم لاحقًا دمج جزء من سرير الجنزير في بصمة مدينة الملاهي.

ألقت الصعوبات المالية للكساد بثقلها على عمليات باراغون. في عام 1931 ، أنشأ ديفيد وروز ستون شركة تشغيل باراغون بارك للاحتفاظ بملكية ملكيتهما وحمايتها من الدائنين. كانت الديون المتكبدة في شراء الحديقة من ملكية دودج من البنوك الممتدة والدائنين على حد سواء كانوا يميلون بشدة إلى مالكي الحديقة. حتى إلغاء الحظر في عام 1933 لم يفعل شيئًا يذكر لتحسين الأمور ، على الرغم من أن القدرة على الحصول على تراخيص المشروبات الكحولية جعلتها قابلة للإدارة.

خلال الثلاثينيات من القرن الماضي ، أعيد بناء جزء من Giant Coaster وأقيم مدخل رئيسي على طراز الآرت ديكو بألوان زاهية في عام 1937. أدت تدريبات تقنين الحرب والتعتيم خلال الأربعينيات من القرن الماضي إلى مزيد من الضغط على عمليات المنتزه. عانت عائلة ستون ، التي تسيطر الآن بمفردها على عمليات باراغون ولكنها لا تزال تشارك ملكية الأرض مع غولدن ، من خسائر في عامي 1946 و 1949. أولاً ، توفي البطريرك ديفيد ستون في غير موسمها في ميامي بعد ثلاث سنوات ، ابنه الأكبر جوزيف ، توفي في منتصف موسم 1949 بارك. ترك الأخ الأصغر لاري (30 عاما) والأم روز (73 عاما) على إدارة أعمال العائلة.

على الرغم من أن شراكة Stone and Golden لتشغيل الحديقة قد تلاشت حوالي عام 1925 ، إلا أن ملكية الأرض ظلت مقسمة حتى عام 1951. سيطرت The Stones على ممتلكات Paragon الرئيسية ، بالإضافة إلى مواقف السيارات الخلفية والمستودعات ، بينما احتفظ Golden بقسم سرير سكة حديد سابق كان سيؤوي فيما بعد سيارة Turnpike Cars وقطار Magic Mine. كما أنه يمتلك صف واجهات المحلات على طول شارع Nantasket من المدخل الأمامي شمالًا إلى Fascination ، على الرغم من أن الفصل لم يكن ملحوظًا بالنسبة لمعظم المراقبين.

وصلت معالم باراغون الرئيسية التالية في عام 1963 ، عندما اجتاحت المنطقة ثلاث حرائق منفصلة. الأول ، الذي أطلق عليه رئيس إطفاء هال "جحيم طافرة" ، تمزق في سوق الألعاب ومحل ألعاب الأطفال ومجموعة من أماكن الجذب في شارع نانتاسكت من باراغون. تجاوزت تقديرات الأضرار 300000 دولار. بعد حوالي شهر ، دمر حريق هائل الكثير من الأفعوانية والمدخل الأمامي والتنازلات على طول الجبهة. عملت أطقم العمل على مدار الساعة لإعادة بناء العملاق حتى يتمكن من افتتاح هذا الموسم. اندلع حريق مرة أخرى في الخريف ، ودمر قاعة شاتو في الجزء الخلفي من الحديقة. ضاع في هذا الحريق الكثير من مخزون العطلات في Toy-A-Rama ، وهو متجر موسمي في حلبة التزلج على الجليد السابقة في Paragon والتي تنافست مع Arcade Bazaar.

في أعقاب حريق أبريل ، أعيد فتح Paragon بدون مدخلها الأمامي المميز. تمتد سارية العلم الفضية عبر المدخل ، وهي محاطة الآن ببوابات متصلة بسلسلة من شأنها أن تتأرجح إلى الداخل. أعيد بناء المباني بسرعة بأسلوب نفعي - هياكل خرسانية ذات أسقف مسطحة من طابق واحد كانت مقاومة للحريق ولكنها تفتقر إلى عظمة وفن العمارة السابقة. تم تقصير السفينة نفسها لتكون جاهزة بحلول عطلة الرابع من يوليو ، مع ترك المنعطفات الدائرية النهائية على لوحة الرسم لمصلحة الوقت.

بينما كان باراغون يتأرجح على طول ، تغير القليل نسبيًا خلال العقدين التاليين باستثناء أسماء ومواقع بعض الألعاب. عندما ماتت روز ستون في عام 1969 ، فقدت الحديقة واحدة من أكثر الشخصيات المألوفةسورابطه الأخير إلى الأيام التي كانت فيها دودج نشطة في عمليات المنتزه & # 8217.

لن يأتي التحول التالي للحديقة من النار ، ولكن من غضب الطبيعة الأم. وضعت العاصفة الثلجية العظمى عام 1978 الحديقة تحت ستة أقدام من الماء حيث التقى المحيط الأطلسي وخليج هال في شبه جزيرة هال وخلفا دمارًا. تم تحدي مالكي المنتزه بطريقة لم يسبق لها مثيل ، حيث أن التنظيف من الحريق بسيط نسبيًا - تتم إزالة المناطق المحترقة والمتضررة واستبدالها. لكنهم وجدوا أن التعافي من الفيضان كان مختلفًا تمامًا. بعض العناصر ، مثل المحركات والآلات في معظم الألعاب ، وألعاب الأركيد ، وجرد الجوائز ، بحاجة إلى استبدال كامل ، بينما كانت المباني نفسها بحاجة إلى التجفيف.

كان مدير الألعاب Myron Klayman ، صهر المالك Phyllis Stone ، أحد المختارين في Hull وقت العاصفة ، واستدعى أدوارًا مزدوجة في مساعدة المدينة على التنظيف من الكارثة بينما كان يوجه أيضًا أطقم العمل في صاحب العمل. مع خروج الأحجار من المدينة في إجازة ، سقطت واجب الكوارث على Klayman. يتذكر رؤية طاولات النزهات الخشبية - ثقيلة جدًا لدرجة أن الأمر يتطلب عادة أربعة رجال لتحريكها - بعد أن تم رفعها فوق سياج يبلغ ارتفاعه ثمانية أقدام وحملها المد والجزر إلى الطرف الآخر من الحديقة.

بأعجوبة ، افتتحت Paragon في الوقت المحدد لموسم 1978 ، ولكن ليس قبل أن تعقد الأمور العائلية أعمال العائلة. قرر لاري وفيليس ستون الطلاق ، ووجد كلايمان ، الذي وقع في وسط نزاع بين المالكين ، نفسه يبحث عن وظيفة جديدة بعد 30 عامًا. في هذا الوقت تقريبًا ، أدت حركة داخل مدينة هال لإضفاء الشرعية على المقامرة في الكازينو إلى تعقيد وضع Paragon ضمن رؤية المدينة للمستقبل. هل كان من المقرر أن تصبح حجر الزاوية في اقتصاد الكازينو ، أم كان وجودها عقبة أمام المزيد من التطوير؟ ومع ذلك ، لن تتم الإجابة على السؤال بشكل كامل ، حيث أن انتخاب منافس المقامرة مايكل دوكاكيس في عام 1982 حاكماً لماساتشوستس حسم مصير أحلام الكازينو.

بحلول ذلك الوقت ، وجدت عائلة ستون نفسها في وضع غير مألوف: غير متأكد من المدة التي يمكن أن تستمر فيها الحديقة. وجد "لاري" و "فيليس ستون" أرضية مشتركة قليلة في إدارتهما اليومية. لم يعرب أي من طفليهما عن اهتمامه بممارسة أعمال العائلة. مع استمرار خروج الاقتصاد من الركود ، واجهوا واقعًا صارخًا - سنوات من الصيانة المؤجلة والشعبية المتزايدة للمنتزهات الترفيهية الأكبر حجمًا تعني أن الاستثمار الكبير سيكون مطلوبًا لتحديث باراغون وجعلها قادرة على المنافسة كوجهة. وصل سعر الرحلة الجديدة الآن بالملايين ، واستمرت تكلفة التأمين ضد المسؤولية عن حدائق التشويق في الارتفاع.

مع انتهاء كل موسم ، يتذكر الأصدقاء والعائلة أن الأحجار تقول سراً أنها ستكون آخر مرة لم يعد لديهم فيها الطاقة لتكريسها لمثل هذا المشروع الذي يستنزف طاقته. ظهرت شائعات من حين لآخر عن مشترٍ محتمل أبدى اهتمامًا ، ولكن مع تفسح القيل والقال في كل شتاء المجال لدرجات حرارة أكثر دفئًا في الربيع ، فتحت أبواب باراغون للترحيب بالحشود.

تغير كل ذلك في عام 1984. ازدهر سوق العقارات في ماساتشوستس في منتصف الثمانينيات ، والعوامل التي حدت في الماضي من قدرة باراغون على التوسع أعطتها قيمة إضافية - فقد كانت محصورة بين جسدين مائيين والآراء التي جاء معهم. طرح تشيستر كان ، وهو مطور عمارات كان مقر إقامته الصيفي على بعد مبنى واحد من منزل ستونز هال ، فكرة تحويل باراغون إلى مجمع سكني شاهق. كان خان يعرف بالفعل أن قواعد تقسيم المدينة لممتلكات المنتزه تفتقر إلى عنصر رئيسي: حد الارتفاع. واقترح برجين من 18 طابقًا ، يبلغ ارتفاع كل منهما ضعف ارتفاع أول تل الأفعوانية المشهورة عالميًا.

دفع اهتمام المطور شركة Stones للاتفاق على شيء ما - لقد سئم كلاهما من إدارة الأعمال وسعر الشراء البالغ 5.5 مليون دولار سيمنحهما ما يكفي من المال للتقاعد بشكل مريح. في أواخر عام 1984 ، قبلوا عرض كان.

ظهرت أخبار اهتمام المطور في كانون الأول (ديسمبر) 1984 في مكان من غير المرجح أن يجذب الانتباه - عمود في صفحات The New England Real Estate Journal ، وهي نشرة تجارية لا يشاهدها عمومًا سوى العاملين في صناعة العقارات. أبلغ أحد قرائها الصحيفة المحلية ، The Hull-Nantasket Times ، التي ذهبت للضغط قبل يوم من نشر الأخبار رسميًا في 2 يناير 1985 أن مطورًا عمارات يخطط لهدم Paragon Park.

بينما كان حزينًا ، احتوت الأخبار على بصيص أمل - موسم أخير للجماهير المليئة بالحنين لتوديعهم. ومع ذلك ، في غضون أسابيع ، تحرك Kahn-Quinn and the Stones إلى الإغلاق ، وقرروا أن فتح البوابات للباحثين عن الهدايا التذكارية والمتسكعين المتنازعين والمخربين المحتملين أمر محفوف بالمخاطر. كان من المقرر أن تنتهي عملية البيع في مارس ، بعد أسابيع قليلة فقط.

دون معرفة ذلك ، كانت لدينا آخر جولة لنا في باراغون بارك.

خلال الأشهر العديدة التالية ، كانت مدينة هال في حالة اضطراب. يبدو أن كل أسبوع يأتي بمقترح تطوير جديد. وقد استلهمت المصالح العقارية من إزالة ما اعتبره البعض ملاهي "هونكي تونك" ومن ثغرة تقسيم المناطق التي كشفتها خطط كان. كانت الوحدات السكنية جارية بالفعل في أتلانتيك هيل وتلغراف هيل ، وكذلك في جزيرة سبيناكر ، ولكن في الأشهر التي أعقبت إعلان باراغون ، تم طرح خطط جديدة - نانتاسكوت بليس ، ريفر كروسينج ، وممتلكات شوبوات ماي فلاور السابقة في شارع جورج واشنطن ، Ocean Place و SeaWatch و Murray Plaza على طول الشاطئ و Hall Estate و Damon Place و Worrick Mansion السابق (الذي سيحترق على الأرض في 1986) في أتلانتيك هيل وشارع ميلفورد وشاطئ مارينا وشارع واحد في ويفلاند و Mariners Landing و Sunset Arms و Boathouse at Allerton.

اعتاد مشجعو باراغون على فكرة أنه لن يكون هناك موسم نهائي. قام الكثيرون بالحج لتصوير المتنزه للمرة الأخيرة ، وزار أعضاء من المتحمسين الأمريكيين للكوستر لرؤية العملاق ، الذي كان في وقت من الأوقات أطول كوستر في العالم ، قبل أن يلقى مصيره. لكن مجموعة أخرى من دعاة الحفاظ على البيئة بدأت في التفكير في كيفية حفظ ذكريات المتنزه ، وركزت نظرتها على الكاروسيل العتيق.

بدأت جهود "Save the Carousel" بشكل جدي في فبراير ، حيث ضغط السكان المحليون على Larry و Phyllis Stone للحفاظ على الدوامة سليمة ، والاحتفاظ بها في Hull. في غضون أسابيع قليلة ، أعلن Kahn أن المطورين سينقذون وسيواصلون تشغيل الركوب ، إما في الموقع أو في موقع منفصل داخل حدود المدينة.

ومع ذلك ، فإن ما لم يتم الاحتفاظ به في المدينة هو الألعاب والمعدات التي تقف الآن في طريق بلازا في باراغون بارك. في يوم الأربعاء ، 12 يونيو / حزيران 1985 ، واجه مئات الموظفين السابقين ورعاة الحنين ومشغلي المنتزهات من جميع أنحاء البلاد عاصفة ممطرة لمشاهدة عرض العطاءات على كل جزء من المنتزه ، من أكشاك التذاكر ومعدات الركوب إلى اللافتات التي تحمل Paragon اسم. دفع أحد مقدمي العطاءات 25 دولارًا مقابل المجموعة الكاملة من علب القمامة الملونة بألوان قوس قزح.

لم تجذب الجائزة الأكثر وضوحًا في مزاد حزيران (يونيو) أعلى عرض سعر ، ولكنها حظيت بأكبر قدر من الاهتمام. دفع مارك ماسون ، مدير متنزه Wild World الترفيهي بالقرب من بالتيمور ، 28000 دولار لشراء Giant Coaster ، وأعلن على الفور عن خطط لتفكيك الركوب قطعة قطعة وإعادة بنائها في الوقت المناسب للموسم المقبل. ابتهج مشجعو باراغون بأن قطعتين مميزتين من باراغون بارك ستنجو بشكل لا يصدق من موتها الوشيك.

كان بيع المشروع المكون من 18 طابقًا للجمهور مهمة أصعب مما تخيله المطورون ، ومع ذلك ، وبحلول السقوط ، حتى مع تخفيض التسوية إلى 12 طابقًا ، واجه خان وكوين معارضة شديدة. قال المطورون إنهم تلقوا ما لا يقل عن 100 إيداع من مشتري الشقق المحتملين ، كما قالوا ، على وجود السوق للوحدات الشاهقة المطلة على المحيط والخليج. ظل الكثيرون في هال غير مقتنعين. بعد قضاء شهور في الضرب في المجال العام ، غيّر كان وكوين المسار فجأة. في أواخر عام 1985 ، ألغوا التطوير جميعًا ، وأعلنوا أنهم سيبيعون الكاروسيل المحبوب في المزاد بعد 28 يومًا.

بدأ دعاة الحفاظ على البيئة في العمل ، وقاموا بحملة دعائية وجمع التبرعات التي جذبت الوعي ولكن أقل بكثير من التقييم الذي يقارب المليون دولار الذي تم اقتراحه للعرض الدائري البالغ من العمر 57 عامًا. الناشطة جوديث فان هام ويرز ، التي أثارت القضية في البداية في فبراير وبدأت حملة جمع التبرعات بجدية في نوفمبر ، جمعت ثلاثة رجال أعمال محليين قاموا بتجميع مواردهم لتقديم العطاء الفائز البالغ 598،800 دولارًا و 8212 دولارًا فقط أقل من الحد الائتماني. - بطريقة درامية في المزاد.

انتقل الكاروسيل إلى أسفل الكتلة في الربيع التالي ، وفي ذلك الوقت عاد المطورون بخطة جديدة لمبنى من الطوب مكون من سبعة طوابق مكون من 112 وحدة في مواجهة شارع Nantasket. في الانهيار العقاري الذي أعقب ذلك ، سيفقد المطورون السيطرة على العقار ولن يدركوا أبدًا خطط بناء ثانٍ في الجزء الخلفي من الموقع.

"Carousel Under the Clock" ، كما كان معروفًا ، كان يعمل كعمل تجاري خاص حتى عام 1996 ، عندما قرر رجال الأعمال الثلاثة الذين اشتروا الركوب في المزاد أنهم بحاجة إلى استرداد استثماراتهم. ثانية - أم أنها في الواقع الثالثة؟ - تم إطلاق جهد "Save the carousel" ، ولكن هذه المرة ستكون النتيجة تشكيل مجموعة Friends of the Paragon Carousel غير الربحية وشراء لعبة Merry-go-round العتيقة مقابل 1.1 مليون دولار.

يدير الأصدقاء الكاروسيل المجاور لمحطة السكة الحديد السابقة ، وفي عام 2013 افتتحوا متحفًا صغيرًا لتذكارات باراغون. تضم واجهة المتجر ورشة عمل جيمس هارديسون ، الفنان الذي يقوم بترميم كل حصان من الأحصنة الخشبية البالغ عددها 66 حصانًا ، حيث يمكن للزوار مشاهدة الجهود المستمرة للحفاظ على بقايا حديقة باراجون في شاطئ نانتاسكيت.


شاطئ نانتاسكت - التاريخ

Hull & # 39s أقدم يخت عامل وحوض بناء السفن

Steamboat Wharf Marina هو مرسى خاص كامل الخدمات وفناء للقوارب. نحن موجودون في منطقة محمية جيدًا على الجانب الآخر من World & # 39s End على نهر Weir. يتمتع Steamboat Wharf بوصول رائع إلى ميناء بوسطن وجزر ذا هاربور وخليج ماساتشوستس. يقع شاطئ Nantasket و Paragon Carousel والعديد من المطاعم والأنشطة عبر الشارع مباشرةً.

يتتبع Steamboat Wharf أصوله إلى 1830 & # 39s على الرغم من 1920 & # 39s عندما كانت القوارب البخارية مثل Eagle و Mayflower و Nantasket تربط الملعب المطل على المحيط لشاطئ Nantasket ببوسطن. يمر آلاف الركاب يوميًا عبر Steamboat Wharf المعروف أيضًا باسم Nantasket Pier.

في يوم عيد الشكر في عام 1929 ، التهم حريق كارثي سفن شركة Nantasket Steamboat أثناء رسوهم على الرصيف ، ولم يتم إنقاذ سوى القارب البخاري Mayflower. من تلك النقطة فصاعدًا ، أصبح Steamboat Wharf المملوك للبلدة موقعًا لعدد قليل من المراسي الصغيرة ومحطة وقود وأسطول صيد تجاري. مر الرصيف ومبانيه بدورات من الترميم حتى هدمت جميع المباني واستقر الرصيف في أوائل عام 2000.

في عام 2003 ، تعاون الشريكان التجاريان آندي سبينال وجوستين جولد لبناء ما يعرف الآن باسم مرسى Steamboat Wharf. تم تشييد مبنى جديد لهذا الغرض في الموقع وأضيفت زلات للقوارب حول الرصيف. بالإشارة إلى الماضي ، أطلق Andy & amp Justin على Steamboat Wharf Marina التجارية. اليوم ، Steamboat Wharf Marina هو عمل على مدار السنة. لدينا 100 مرسى منزلق وخدمة إطلاق أمبير ، وشركة تصميم / بناء رصيف ، وقسم خدمة يمكنه تولي جميع المهام بالإضافة إلى قسم يقدم خدمة إعادة تزويد سوزوكي وخدمة الأمبير. في عام 2020 ، افتتح المرسى مطعمنا الموسمي الجديد Red Sky في Steamboat Wharf Marina.

يعد The Pier أيضًا موطنًا لثلاث شركات إضافية: Andy Spinale & # 39s Aquamarine Services ، شركة إرساء واستئجار ، متجر Allerton Canvas ، Jay Hank & # 39s قماش مخصص ، و Nantasket Kayaks ، Scott Plympton & # 39s kayak وشركة تأجير paddleboard التي تعمل أيضًا جولات مشاهدة مواقع المصب واليوغا على لوح التجديف. Nantasket Pier هي وجهة مزدحمة مرة أخرى.

Red Sky في Steamboat Wharf Marina هو أحدث عرض في Nantasket Pier. عاد الشيفات آندي وأمبير ماريان سابوريتو بوثرويد ، الذي كان يعمل سابقًا في Hola Tapas (Marshfield) و Saporito & # 39s Florence Club Cafe (Hull) ، إلى Nantasket لإنشاء مطعم مارينا جديد. خلال شتاء عام 2019 ، عملت ماريان في القائمة بينما بنى آندي وأصدقاؤه المطعم ، وقاموا بتجديد بار داخلي / خارجي سابق لمتجر جراد البحر وفناء على الواجهة البحرية. أثناء البناء ، تم إقراض العديد من القطع التاريخية المتعلقة برصيف Nantasket أو إعادة تدويرها أو مزجها في المطعم.

علامة باخرة شاطئ نانتاسكيت. على سبيل الإعارة لنا ، كانت هذه العلامة مرة واحدة في نهاية بوسطن من عمليات شركة Nantasket Steamboat Company. نحن نقدر أنه من أوائل 1920 & # 39s.

أعلى شريط الداخلية. صُنع الجزء العلوي من البار ليبدو وكأنه نعل (أو أرضية) من خشب الساج وأمبير هولي (أو الأرضية) لليخت الكلاسيكي ، تم بناؤه في مكانه بواسطة Andy & amp friends. وهي مصنوعة من الأخشاب الصلبة Ipe و Maple. إن Ipe عبارة عن ألواح رصيف معاد تدويرها تم إنشاؤها بواسطة الإصلاحات التي تم إجراؤها بواسطة أعمال رصيف المارينا. القطع المستخدمة كانت على رصيف ، في الخدمة لمدة 8-10 سنوات. سياج الفناء ، سطح طاولة المطبخ ، والطاولات الداخلية كلها تستخدم هذا الخشب المعاد تدويره.

خزائن البار. تبدأ قصة الخزانات العلوية على الجدار الخلفي للقضيب بـ Mayflower ، الزورق البخاري الوحيد الذي نجا من الحريق في يوم عيد الشكر عام 1929. صُنعت الخزانات من مقاعد سطح السفينة Mayflower التي أعادها آندي إلى رفوف البار. في 1950 & # 39s ، تم شراء Mayflower وجنحت بعناية عبر الخليج من Nantasket Pier. أصبح Mayflower (ومقاعده) The Showboat Mayflower ، وهو ملهى ليلي يتمتع ببعض السمعة. في عام 1979 ، احترق The Showboat Mayflower في حريق مذهل. لم يبق الكثير ، ولكن تم إزالة بعض العناصر مثل مقاعد سطح السفينة قبل الحريق ووجدت منازل جديدة. انتقلت مقاعدنا إلى The Florence Club Cafe في حي Rockaway المحلي. تم بيع المقهى وأصبح في النهاية Saporito & # 39s Florence Club Cafe عندما بدأ الملاك الجدد Andy & amp Maryann Saporito Boothroyd أول مطعم لهم في 1980 و 39. (إذا كنت تأكل في مطعم Saporito & # 39s ، فقد تتذكر مدى جودة الطعام ، ولكن كم كانت هذه الأكشاك غير مريحة). بعد 16 عامًا من النجاح ، باع Andy & amp Maryann Saporito & # 39 وانتقل إلى Marshfield لبدء Hola Tapas. استمر Saporito & # 39s لبضع سنوات فقط في ظل المالكين الجدد ، وفي النهاية تم بيع المبنى وهدمه. شقت بعض العناصر مثل مقاعدنا طريقها إلى التخزين في اليوم السابق على هدم المبنى. عندما احتاج آندي إلى بعض الإلهام للجزء الخلفي من البار ، بدا أنه من المناسب إعادة مقاعد القارب البخاري Mayflower إلى Steamboat Wharf Marina. كانت المنعطفات المرفقة بعمود البار موجودة في الأصل على جانبي مقاعد السطح.

المجاديف. يوجد فوق الشريط مجاذيفتان طويلتان جدًا من أنماط ونماذج مختلفة. ما زلنا نبحث في تاريخهم ، لكن قيل لنا أن المجاديف كانت معلقة في منارة هوغو & # 39 ، وميناء كوهاسيت في الخمسينيات والثلاثين من القرن الماضي ، وكانت من اثنتين من قوارب Lightkeeper & # 39s Porpoise & amp Dolphin التي خدمت Minot & # 39s Light .

مجرفة الفحم. تم العثور على مجرفة الفحم ، التي تظهر كميات كبيرة من التآكل ، بين جدران المجمدات في مستودع باراغون بارك السابق أثناء تجديده. يحدد عمود المجرفة بوضوح أنه جزء من شركة Nantasket Steamboat.

أبواب المطبخ. تم بناء أبواب المطبخ بقشرة مصنوعة من عوارض مبنى Fascination السابق. كانت الحزم في كومة و Paragon Boardwalk ، جيراننا ، دعنا نمتلك القليل لمواصلة التاريخ المحلي.

محطة النادلة والطاولات. صُنعت محطة النادلة والطاولات والأجزاء المتنوعة الأخرى من المطعم من الأجزاء المتبقية والمواد المعاد تدويرها والمزيد من العوارض من مبنى آخر مهدم ، وهو Paragon Park / Nantasket Beach. تم تصنيع كل هذه العناصر في مستودع Paragon Park السابق ، حيث يمتلك أحد أصدقاء Andy & # 39 متجرًا للأخشاب فيه.

اللوحات في الردهة. تم التبرع باللوحات الزيتية القديمة في الردهة التي تصور معظم أسطول شركة Nantasket Steamboat Company بالإضافة إلى Minot & # 39s Light من قبل صديق للمرسى. لقد كانوا في يوم من الأيام جزءًا من لوحة جدارية أكبر معلقة في أحد الفنادق الكبرى في شاطئ نانتاسكيت و # 39. لسنا متأكدين من أعمارهم ، لكن تم التوقيع عليهم من قبل دون أيكنز المعروف بصوره للواجهات المائية العاملة في بروفينستاون وبوسطن.

mv2.jpg / v1 / fill / w_117، h_88، al_c، q_80، usm_0.66_1.00_0.01، blur_2 / Nantasket٪ 20Painting.jpg "/>

mv2.jpg / v1 / fill / w_124، h_93، al_c، q_80، usm_0.66_1.00_0.01، blur_2 / andy٪ 20٪ 26٪ 20justin٪ 20on٪ 20Candle٪ 20in٪ 20the٪ 20Wind.jpg "/>

mv2.jpg / v1 / fill / w_94، h_150، al_c، q_80، usm_0.66_1.00_0.01، blur_2 / A٪ 2526M٪ 2520Saporito & # x27s٪ 2520Sign_edited.jpg "/>

mv2.jpg / v1 / fill / w_102، h_77، al_c، q_80، usm_0.66_1.00_0.01، blur_2 / Steamboat٪ 20Sign.jpg "/>

mv2.jpg / v1 / fill / w_135، h_90، al_c، q_80، usm_0.66_1.00_0.01، blur_2 / Roger٪ 20behind٪ 20bar.jpg "/>

mv2.jpg / v1 / fill / w_120، h_82، al_c، q_80، usm_0.66_1.00_0.01، blur_2 / Saporito & # x27s٪ 20Booths.jpg "/>

mv2.jpg / v1 / fill / w_83، h_36، al_c، q_80، usm_0.66_1.00_0.01، blur_2 / Dolphin٪ 201813.jpg "/>

mv2.jpg / v1 / fill / w_108، h_39، al_c، q_80، usm_0.66_1.00_0.01، blur_2 / Porpoise٪ 201813.jpg "/>

mv2.jpg / v1 / fill / w_185، h_226، al_c، q_80، usm_0.66_1.00_0.01، blur_3 / Kitchen٪ 20Doors.jpg "/>

mv2.jpg / v1 / fill / w_187، h_234، al_c، q_80، usm_0.66_1.00_0.01، blur_3 / IMG_20200625_124909_304.jpg "/>


تاريخ هال ، ماساتشوستس

تُعرف هال في الأصل باسم Nantasket ، وهي مدينة تاريخية في كيب كود وهي واحدة من أقدم المدن في ولاية ماساتشوستس.

فيما يلي جدول زمني لتاريخ هال ، ماساتشوستس:

  • مايلز ستانديش وإسحاق أليرتون من مستعمرة بليموث يهبطان في ما يعرف الآن بأليرتون بوينت في هال اليوم ويحاولان إنشاء مركز تجاري مع السكان المحليين.
  • تم طرد المستعمرين جون أولدهام وجون ليفورد من مستعمرة بليموث لكونهم معارضين دينيين والسفر لمسافة 26 ميلاً شمالاً حيث استقروا في نانتاسكيت.
    يعيش في نانتاسكيت لمدة عام قبل الانتقال إلى جلوستر.
  • تم دمج Nantasket كمدينة في مستعمرة خليج ماساتشوستس وتم تغيير اسمها إلى هال ، تكريماً لمدينة كينغستون أبون هال الإنجليزية.
  • بنى المستعمرون جدارًا حجريًا يبلغ طوله 700 قدم ، في ما يعرف الآن بشارع فالماوث ، لتشكيل الحدود بين المستنقعات المالحة والمرتفعات.
  • تم بناء منزل Cushing House المصمم على الطراز الجورجي في شارع Spring Street.
  • تم بناء منزل Loring House المصمم على الطراز الجورجي في شارع Spring Street.
  • تم بناء Lovell Tavern ، وهو منزل ريفي على الطراز الجورجي ، في الشارع الرئيسي.
  • تم بناء The Hunt House ، وهو بيت القسيس الأول في هال ، في الشارع الرئيسي.
  • يقوم مالكو البلدة بتأجير بعض الأراضي في جرين هيل لمجموعة من المطورين لمدة 999 عامًا.
  • تم بناء Fort Independence على Telegraph Hill لحماية المنطقة من الغزو البريطاني خلال الحرب الثورية.
  • تم بناء فندق Sportsman Hotel على الطراز الفيدرالي من قبل William Worrick في شارع Nantasket.
  • تم بناء منزل Jacob Tirrell House المصمم على الطراز اليوناني في الشارع الرئيسي.
  • شركة S.H. سوير هاوس ، منزل على طراز النهضة اليونانية ، تم بناؤه في الشارع الرئيسي.
  • The Mitchell - Pope House ، منزل تم بناؤه باستخدام سفينة وكابينة # 8217s تم إنقاذها من حطام سفينة محلية ، تم بناؤه بواسطة John Mitchell في الشارع الرئيسي.
  • تم بناء John Smith House ، وهو منزل على الطراز الفيدرالي ، من قبل المهاجر البروسي جون سميث في الشارع الرئيسي.
  • The J.E. Tower House, a Greek Revival-style house, is built on Mount Pleasant Avenue.
  • Hull Town Hall, a Greek Revival-style municipal building, is built on Spring Street. The first floor is used as a school and the second floor is used as town offices and a meeting hall.
  • The Daniel Dill Reed House, a Greek Revival-style house, is built on Mount Pleasant Avenue.
  • The Francis McKann House, a Greek Revival-style house, is built on Main Street.
  • The Arthur Kibbe House, a Greek Revival-style house, is built on Main Street.
  • The John Reed House, a Greek Revival-style house, is built on Mount Pleasant Avenue.
  • The population of Hull is 253.
  • The John Luchie – Joseph Galiano House, a Greek Revival-style house that features Gothic Revival elements, is built on Spring Street.
  • The New Atlantic Guest House, a Gothic Revival-style hotel building, is built on Valley Beach Avenue.
  • The E.B. Matthews House, a small cottage, is built on Main Street.
  • The S.Q. Currier House, a Greek Revival-style house, is built on Mount Pleasant Avenue.
  • The proprietors of Hull are forced to sell the common land at Nantasket Beach to Plymouth County for $1. The county immediately resells the land to a group of real estate developers who divided it into house lots.
  • The R.H. Steams House, an unusual 1 ½ story Queen Anne-style house with a 2 ½ story tower-like gabled addition, is built on Meade Avenue.
  • The population of Hull is 261.
  • The Lodge, a late Queen Anne-style summer cottage, is built on Reef Point.
  • John Boyle O’Reilly, local poet and editor of The Pilot newspaper, purchases the Hunt House on Main Street but finds it is beyond restoration and demolishes it.
  • The W. H. Long – F. A. Schirmer House, an eclectic Stick Style house, is built on Cadish Avenue. It later becomes rundown and is nicknamed the “Witch House” by locals because of its odd and dilapidated appearance but is eventually refurbished.
  • The Wentworth House, a Queen Anne-style house, is built on Meade Avenue.
  • The C.A. Ransom House, an Italianate style-house, is built by retired sea captain C.A. Ransom on Porrazzo Road.
  • The Sagamore Hotel, a luxury hotel catering to wealthy summer tourists, is built by retired sea captain C.A. Ransom on Sagamore Hill.
  • The John Boyle O’Reilly House, a Queen Anne and Shingle-style house, is built by John Boyle O’Reilly on Main Street where the Hunt House once stood.
  • The Hull Yacht Club is established on the Bay side of Hull Hill.
  • The Hull Memorial United Methodist Church, a Stick Style building, is built on Spring Street.
  • The Nemasket Land Company is formed to develop the land sold to developers by Plymouth County in 1868.
  • The Edward G. Knight House, a Queen Anne-style house, is built on Western Avenue.
  • The Charles H. Knight House, a Stick Style house, is built on Western Avenue.
  • Arsonists attempt to burn down the fire department’s hose station on Strawberry Hill. The fire department relocates the hose equipment elsewhere and a second arson attack destroys the building completely.
  • On November 24-26, the Great Blizzard of 1888 strikes Hull and sinks five ships. Hull’s volunteer lifesavers rescue 29 people from these ships.
  • The Point Allerton Lifesaving Station, a Shingle-style building with Queen Anne features, is built on Nantasket Avenue.
  • A school is built near Spring Street and the first floor is used as storage for the town’s fire hose when the building is not in use during the summer.
  • The H. D. House Delano House, a Colonial Revival-style house, is built on Summit Avenue.
  • The Riley Pebbles House, a Queen Anne-style house, is built on Summit Avenue.
  • The Louis Galiano House, a Queen Anne-style house, is built on Telegraph Avenue.
  • On August 10, John Boyle O’Reilly dies of an accidental overdose of sleeping medicine at his house in Hull.
  • The population of Hull is 989.
  • A fire breaks out at the Arlington House, where the town clerk is lodging, and many town records in his possession at the time are destroyed.
  • The E. D. Conant – Cardinal Cushing House, a Colonial Revival-style house, is built as a summer home for Fall River textile manufacturer E.D. Conant on Bluff Road.
  • The Dr. Webber House, a late Queen Anne-style house, is built on Cadish Avenue.
  • The George F. Hall House, a Shingle-style house, is built on Gatehouse Lane.
  • The F.C. Welch House, a Colonial Revival-style house, is built on Highland Avenue.
  • The John L. Dill House, a Colonial Revival-style house, is built on Spring Street.
  • On November 26-27, the Portland Gale of 1898 strikes Hull. During the storm, a schooner named the Abel E. Babcock wrecks on Toddy Rocks near Stony Beach and all 12 crew members die, a coal barge also wrecks on Toddy Rocks and three crew members are killed, a barque named the Lucky Nickels wrecks on Black Rock near Point Allerton and two crew members are killed, a schooner named the Harry R. Tilton wrecks at Stony Beach and seven crew members are rescued, and several other ships and barges are wrecked but the crews are rescued.
  • A portion of Nantasket Beach is purchased by the Commonwealth of Massachusetts and is run by the Metropolitan District Commission as a public reservation.
  • Nantasket Avenue is constructed.
  • The White House, a Queen Anne and Bungalow-style house, is built on H Street.
  • The John F. Fitzgerald House, a Tudor Revival-style house, is built on Nantasket Avenue.
  • The Paragon Park Steeplechase Building is built on Park Avenue.
  • Sometime around the turn of the century, Fort Independence is renamed Fort Revere in honor of Paul Revere.
  • The population of Hull is 1,703.
  • The MDC Waiting Room & Restaurant, a Spanish eclectic-style building, is built on Nantasket Avenue.
  • The MDC Laundry Building is built on Nantasket Avenue.
  • The Fort Andrews Guard House is built on Peddocks Island.
  • Fort Andrews Enlisted Mens’ Quarters is built on Peddocks Island
  • Fort Andrews Quartermaster’s Stores is built on Peddocks Island
  • Fort Andrews Residential Row is built on Peddocks Island
  • Fort Andrews Officers’ Quarters is built on Peddocks Island
  • Paragon Park, an internationally-themed amusement park, is built on Wharf Avenue.
  • The William Bergan House is built on Nantasket Avenue.
  • The Hull Fire Station is built on Nantasket Avenue.
  • The Paragon Park Arcade is built on Nantasket Avenue.
  • The Paragon Park roller coaster is built on Nantasket Avenue.
  • The population of Hull is 2,103.
  • In February, during a snowstorm, a fire breaks out in the Nantasket Beach area which heavily damages Paragon Park and destroys the Rockland Hotel.
  • The John Boyle O’Reilly House is purchased by the town for $7,000. The downstairs is used as a public library while the upstairs houses the town offices.
  • The John Boyle O’Reilly Monument, designed by Raymond Averill Porter, is erected on the property of the John Boyle O’Reilly house on Main Street.
  • The Town Hall is built on Atlantic Avenue.
  • The Logan Avenue bridge, a 118-foot-long pratt pony truss bridge, is built by the Rockaway – Nantasket Land Company on Logan Avenue.
  • On January 7, the Atlantic House Hotel catches fire during a blizzard and burns to the ground in less than an hour.
  • The Paragon Park Carousel building is constructed on Wharf Avenue to house the park’s carousel, which is made of hand carved horses imported from Germany by the Philadelphia Toboggan Company.
  • On November 28, a fire breaks out on a steamboat at Nantasket Pier and the entire fleet of the Nantasket Beach Steamboat Company at the pier is destroyed.
  • The George Boulevard Washington Bridge, a 189-foot-long deck plate girder bridge, is built on George Washington Boulevard.
  • The State Bath House, a Moderne-style building, is built on Nantasket Avenue.
  • Hull Shore Drive is constructed.

مصادر:
MACRIS, Massachusetts Cultural Resource Information System, Massachusetts Historical Commission, mhc-macris.net/
Pepe, William. “The ‘Grand Hotels’ of Nantasket Beach.” Collectors Journal, 30 Nov. 2018, collectorsjournal.com/barrspcn/news/the-grand-hotels-of-nantasket-beach/article_8732cfbc-ec10-11e8-9227-93d5b58c7201.html
“History.” Fort Revere Park & Preservation Society, fortreverepark.org/history
“History of Hull.” Town of Hull, town.hull.ma.us/sites/g/files/vyhlif3286/f/uploads/a_history_of_hull_0.pdf
“Hull Fire Department History.” Hull Fire Department, town.hull.ma.us/fire-department/pages/hull-fire-department-history


Summer in town: Timeless recreation in Boston

As the temperatures rise in Boston, the arrival of summer is all but confirmed. Recreation, much like the idea of summer, is nearly universal and Boston’s neighborhoods have consistently provided unique ways for residents to spend their free time. Based on their locations and history, each of Boston’s neighborhoods play a role in the type of events and activities available to its residents.

For residents of East Boston, previous summers were not complete without a trip to Wood Island Park. Officially opening in 1898, this greenspace designed by Frederick Law Olmstead gave East Boston residents a place they could call their own.

In an oral history interview in the 1970s, Dino Liberti , an East Boston resident, notes that East Boston’s main access point to the park was Neptune Road and describes the amenities that the park offered in the first half of the 20th century. Both outdoor and indoor sports were embraced, providing residents with a variety of ways to partake in physical activities. Dino also discusses the evolution of the park, from a space that focused on sport to a space that provided a wider variety of social activities, allowing more people to enjoy the park.

Al Diehl , who at age ten was a trombone player in East Boston’s Sacred Heart Church Band, commuted via ferry from Cambridge each week with his father to take lessons with band leader Thomas Deveney. Al discusses the musical programs that the Sacred Heart Band took part in within the Wood Island Park grounds. As a member of the band, Al remembers playing in multiple concerts a week at the park during the summer months.

Night provides a different view of a city and summer nights are no exception. Born in 1908, former East Boston resident Harold P. McLean recalls that summer nights provided the opportunity to take in views of boats which were taking part in water regattas in a different way. Seen from a structural sense in the daylight hours, at night the boats took on a different appearance, defined and illuminated by the unique lighting schemes that decorated each boat’s mast.

For those who live near the water, summer recreation isn’t complete without a trip to the beach. Just as they do now, Bostonians from different neighborhoods flocked to nearby beaches each summer. Helen Walker , who was born in 1905 on Kendall Street in Roxbury and lived throughout the neighborhood, recalls Sunday afternoons spent at Nantasket Beach in Hull, just south of Boston in Massachusetts Bay.

As many Roxbury residents did not use cars for transportation at this time, Helen and her family traveled by boat to the beach. Much like many young people will do this summer, she notes how many young men from Roxbury found summer jobs at the beach and within its accompanying amusements and concession stands.

Helen also visited Revere Beach just north of Boston, and while she found its recreational opportunities similar to Nantasket Beach, there was one notable exception — the imposing Cyclone roller coaster at the beach’s Wonderland Park. The coaster was built in 1925 and at the time was the tallest roller coaster in the world . Helen doesn’t go into great detail but does comment on one memorable ride.

In addition to beach, picnic, and sports destinations, in Boston the arrival of summer also brings recreation in the form of annual events that celebrate specific shared neighborhood histories. In Charlestown, the 1775 Battle of Bunker Hill is commemorated each year on June 17 during Bunker Hill Day. A lifelong, second generation Charlestown resident, Mary Gillen describes the celebrations leading up to the day of June 17, as well as parades and events on the day itself.

Mary also describes the feeling of the community that enveloped the neighborhood, with former Charlestown residents traveling back to the neighborhood to celebrate, as well as the familial quality present in the streets, brought upon by the “open house” aspect of the week.

As children, Sandy Lunt, Joanne Noyes, and Cindy Wood looked forward to Bunker Hill Day in a way akin to Christmas, but not surprisingly did not understand the entire scope and history encapsulated within the celebration. Residents of Charlestown since childhood, Sandy, Joanne, and Cindy have particular memories of the event which are rooted in typical summer activities that are meaningful to children.

As adults, Sandy, Cindy, and Joanne watched the celebration evolve over time and recognized that the addition of reenactments of the battle provided contemporary children with a perspective not present during their childhoods.

Similar to childhood experience of Sandy, Joanne, and Cindy, in Dorchester, Father Daniel Dunn fondly remembers the childhood amusements present on Dorchester Day. This annual event, celebrated on the first Sunday in June, historically includes a parade, a road race, and many other community activities, but Father Dunn mainly remembers the arrival of free ice cream!

While the experiences of these Bostonians took place decades ago, summer recreation today still looks the same in many ways. Much like Helen Walker, who traveled out of the City to neighboring beaches, Boston residents can take a ferry this summer to the Boston Harbor Islands . Made up of 32 islands, this destination is only 15 minutes from downtown Boston. Similar to Dino Liberti and Al Diehl’s experiences at Wood Island Park, residents can enjoy the green spaces and activities offered within the Emerald Necklace, a series of nine interconnected parks . Just like Wood Island Park, many of these parks were designed by Frederick Law Olmstead. Finally, while neighborhood celebrations such as Dorchester Day may not be taking place in person this year, residents of neighborhoods can still interact with and celebrate their history. Many of Boston’s neighborhoods including Roslindale, Dorchester, Roxbury, and the South End include painted murals that tell the story of the community by those who know it best — community members.

When it comes to summer recreation, the days are long, the nights are warm, and within Boston’s many neighborhoods, there is always a good way to spend free time.

Emma Horning is a Master of Library and Information Science candidate at the University of Wisconsin Milwaukee where she is concentrating in Archival Studies.


Nantasket Beach - History

Historical Hull Victorian Hotels

The original Rockland House was established in 1854 by the Colonel Nehemiah Ripley. The Colonel operated it for nearly 30 years while it increased from 40 rooms to nearly 200. It boasted seating for 350 in the dining room and a 460 foot piazza which afforded a splendid view of the dazzling sea. Guests enjoyed all the modern necessities of the times: water, gas, steam-heat, music rooms, billiards, golf, baseball, and croquet on the lawn. The Rockland House burned down on February 4, 1916.

HOTEL NANTASKET AND AUDITORIUM 1905

PEMBERTON HOTEL AT HULL GUT 1909

The Pemberton was a luxury hotel built on the tip of Hull at Windmill Point late in the 19 th century. Located near the pier where the popular Boston Steamship Lines docked, it had upwards of a hundred rooms, boasting gas works and lights, all elegantly appointed with rich furniture and carpets. Guests enjoyed boating, lawn tennis, billiards, and a bar of generous proportions. Hull High School occupies the present site bordering the famous Hull Gut. The Pemberton was demolished and salvaged during the early 1950’s.

In the late 19 th century, The Atlantic House was the most famous summer hotel in New England due to its many and varied notable guests. Sarah Bernhardt, Wallis Simpson, President William McKinley and opera star Enrico Caruso, who gave two performances here, all enjoyed the fine accommodations the Atlantic House offered. Conveniences for guests included stairs directly to the beach and bath houses directly on the beach. The 175 room hotel burned to the ground during a blizzard on January 7, 1927.

PAVILION at NANTASKET HOTEL 1914

By 1914, the Pavilion, located on the south side of the Nantasket Hotel, was a popular boardwalk frequented by visitors to the area. Ladies and gentlemen could stroll along catching the ocean breeze and greeting friends. They might choose a final destination for a refreshing repast at the Nantasket Hotel or other fine restaurants at the beach.

Winner: Third Place, Weymouth Art Association, December 1999

PEMBERTON HOTEL AT WINDMILL POINT circa 1900

Located alongside Hull Gut at Windmill Point, the luxurious Pemberton Hotel was built in 1880. This magnificent Queen Anne-style hotel contained 100 richly furnished rooms including a billiard parlor and an elevator. Patrons enjoyed lush gardens while listening to band concerts or refreshing themselves in a 50,000 gallon ocean water, steam-heated swimming pool. In the late 19 th century, the Pemberton was considered one of the world’s finest hotels. Falling into disrepair decades later, it was demolished and salvaged in the 1950s and is now the present site of Hull High School.

ATLANTIC HOUSE, NANTASKET BEACH 1895

In the late 19 th century, The Atlantic House was the most famous summer hotel in New England due to its many and varied notable guests. Sarah Bernhardt, Wallis Simpson, President William McKinley and opera star Enrico Caruso, who gave two performances here, all enjoyed the fine accommodations the Atlantic House offered. Conveniences for guests included stairs directly to the beach and bath houses directly on the beach. The 175 room hotel burned to the ground during a blizzard on January 7, 1927.

HOTEL NANTASKET 1880

Hotel Nantasket, boasting electric lights, was built in 1879 by William J. Nelson. After an addition in 1880, the hotel featured 145 sleeping rooms, was 300 feet long and 101 feet wide. Weathering many storms, it persevered into the 1950s when it was demolished.

Winner: Members Award for Excellence, South Shore Art Center, Festival Show, Cohasset, June 1997


FAQ for Visitors

We hope you enjoy your visit to Nantasket Beach in the town of Hull, MA. Open year-round, dawn to dusk. Lifeguards are on duty from late June to early September. Nantasket Beach has been a popular summer destination for city dwellers since the middle of the 19th century. The reservation encompasses 26 acres along one and a third miles of oceanfront. The historic Paragon Carousel evokes memories of the area’s amusement park history. Band concerts and public dance lessons are popular summertime events.

When are parking fees collected for the DCR Nantasket Beach lots?

Parking fees are collected between 8:00 am and 4:00 pm seven days a week. People arriving early are expected to pay when attendants arrive at 8:00 am or risk getting a ticket. We notify the early arrivals by signage and notices we place on windshields. As of July 1st, 2017, daily parking in the DCR lots is $15.00 per cars with in-state plates, $20.00 per car with out-of-state plates.

Can I purchase a parking pass for the summer?

If you have a MA registration, you can go to the DCR office at 215 Nantasket Avenue, Hull, and purchase a calendar year pass for $60. It is good at the DCR (State) parking lots at Nantasket Beach and also at other DCR properties throughout the Commonwealth.


The Surf

December 26, 1963, was one of the best days of my life. I earned my driver’s license! No more CYO (Catholic Youth Organization) dances with nuns checking your skirt length. No more begging my dad to spend his Friday night chauffeuring a car filled with teenage girls all over the South Shore. Now I could drive anywhere, at anytime, with the car loaded with my friends. Now we could go to the Surf!

The Surf Nantasket Ballroom, in Hull, MA, began its life as a ballroom, hosting the Big Bands. With the popularity of rock and roll, most of the old ballrooms, like Moseley’s on the Charles and the Rexicana, had converted to venues for rock music and the hoards of teenagers who came to listen and dance. The ballrooms were back in business. At the time, the owner, Bill Spence, had three Surfs in the Boston area, but Nantasket was the only one I knew about then. Unlike places such as Moseley’s, the Surf Nantasket did not have that old style. The Surf was purely functional. A raised stage and huge dance floor allowed the Surf to be perfect for just about anything.

From my teens into my twenties, We went to the surf for three reasons. First was the fun. We knew the music would be great and there was always a crowd. The local bands who played there were the best in the area. Some were beginning long careers, some went on to national recognition, and some local band members would move on to their next stage, either with another local or regional favorite or national fame. The surf was a great starting point for us, socially, and also for the musicians.

Secondly, we went for a particular band or musician. The Surf hosted a wide variety of music. We went to see the Kingsmen. We got there early, so we could get to the front of the stage. After going through the doors, we ran across the floor and made it to the front. The Kingsmen attracted the typical teen turmoil and the place was packed. Those of us at the front had learned how to brace ourselves against the surges of the crowd. It was worth the risk. Maybe someone would throw a guitar pic to you or even a drumstick! We were in heaven. When we were a little older, we went to hear a higher level of music, like the Yardbirds. By then, we were happy to stand on the side and enjoy the music without the drama. After that, we went to see musicians like Dion (without the Belmonts). This was nostalgic for us. He was an ” oldie.” Looking back, I think Dion had been popular less than ten years previous. Guess it’s a matter of perspective. We loved Dion, even though he had to wear a hat to cover a balding head.

Finally, we went to the Surf when it was a special function venue. There were hundreds of colleges in the area and hundreds of special weekend that may have included a football game, a formal dance, and some plain old fun at the Surf. Being a local, I frequently lead a caravan of cars filled with out-of-state students to my old friend, the Surf. Because we were a little older and this was a private event, we were a little better dressed and a little better behaved. Over the years, I saw Paul Revere and the Raiders, Gary Puckett and the Union Gap, and the Lovin’ Spoonful and others I don’t remember. By then, the Surf was close to its end.

We had grown up during our many visits. We began as star struck teens and had grown into young adults with a real appreciation for music. Together, we had loved the beginnings of rock, the surf sound, soul, the entire British Invasion, the hippie protest and peace songs, and back to the oldies. By the 70s, the Surf Nantasket was gone and we were adults trying to make our way in the world, but we will never forget our old friend and all the good times we had together.


The Dunes will be constructed on a portion of a 3.5 acre parcel at the entrance of Hull on Nantasket Beach. The property was underutilized and in a state of disrepair for many years and was acquired in late 2017. In 2020, Paragon Boardwalk — an outdoor venue consisting of 5 recycled shipping containers with local food and beverage options, a volleyball court, outdoor fitness and yoga area and surf shop — opened and rejuvenated the area and connected the beachfront with Steamboat Wharf for pedestrians.

The Town of Hull and the Department of Conservation and Recreation released a Unified Work Plan after many years of work that set a vision for a revitalized beachfront area featuring new parks, pedestrian walkways and sustainability goals. This effort includes private development and additional housing opportunities and tax revenue. The Dunes has the opportunity to be a catalyst for these initiatives.

The Dunes and the Boardwalk are borne out of the idea that everyone should be able to live and play by the beach in a modern, affordable setting. With abundant options for public transportation into Boston all within biking distance, the Project will promote a more active lifestyle and car-free living.

The project is currently being permitted under the Nantasket Beach Overlay District bylaws adopted by the Town of Hull to encourage sustainable, mixed-use redevelopment in the area. Until then, stop by The Boardwalk for a surf, coffee, taco or beverage and learn more about the lifestyle we hope to open up to more people in the near future.

A Catalyst for Change

The Boardwalk will help kickstart many of the visions and goals set forth in the Nantasket Beach Unified Work Plan and the DCR Master Plan including:

Creating more public green space along Nantasket Beach

Consolidating parking to create a park-once district, reduce traffic along Nantasket Ave, and enhance the pedestrian experience

Activating this section of Nantasket Ave as a Recreation District

By working with the Town of Hull and DCR, we hope to help create lasting benefits for the entire neighborhood and town


Nantasket Beach - History

Source: Old Colony Railroad. "Central Division." في Time-Table No. 44, takes effect Monday, October 14, 1889, 2-20. , : Rand Avery Supply Company, 1889.

محطة ميل موقع
Old Colony House 18.04 Hingham, Massachusetts
Weir River 18.69 Hingham, Massachusetts
Nantasket 20.16 Hull, Massachusetts
Surfside 20.59 Hull, Massachusetts
Irvington 20.74 Hull, Massachusetts
Kenberma 21.39 Hull, Massachusetts
Strawberry Hill Siding 21.63 Hull, Massachusetts
Strawberry Hill 21.99 Hull, Massachusetts
Bayside 22.49 Hull, Massachusetts
Point Allerton 22.95 Hull, Massachusetts
Stony Beach 23.72 Hull, Massachusetts
Pemberton 24.99 Hull, Massachusetts

The New York, New Haven and Hartford Railroad Company
Boston Division, Second Sub-division, Nantasket Beach Branch

Source: The New York, New Haven and Hartford Railroad Co.. "Nantasket Beach Branch." في Boston Division Time-Table No. 70A, in effect 12.01 A.M. Monday, June 25, 1917, 50-52. 1917.

Miles from Nantasket Junction

محطة ميل موقع
Nantasket Junction 0.00 Hingham, Massachusetts
Weir River 0.62 Hingham, Massachusetts
Power Station 1.12 Hingham, Massachusetts
Nantasket 2.11 Hull, Massachusetts
Surfside 2.59 Hull, Massachusetts
Whitehead 2.89 Hull, Massachusetts
Kenberma 3.36 Hull, Massachusetts
Waveland 3.95 Hull, Massachusetts
Bayside 4.42 Hull, Massachusetts
Allerton 4.90 Hull, Massachusetts
Windermere 5.23 Hull, Massachusetts
Stony Beach 5.69 Hull, Massachusetts
Hull 6.49 Hull, Massachusetts
Pemberton 6.88 Hull, Massachusetts

Nashua City Station Railroad History
© 2021 Matthew D. Cosgro


شاهد الفيديو: رجعنا امريكا ولقينا بيتنا مسروق (كانون الثاني 2022).